يوسف عودة - الفيزياء ( عمان )محمد اللحام - الفيزياء ( عمان )رعد القيسي - الفيزياء ( عمان )لؤي أبو لبدة - حاسوب ( اربد )زياد الطراونة - حاسوب ( عمان )الأستاذ محمد خشان - الكيمياء ( اربد - الرمثا )حسن البداوي - رياضيات ( عمان )فارس مصلح - رياضيات ( اربد )توجيهي أكاديمي .... الموقع التعليمي الأول لطلبة الثانوية العامة .....التواصل مع ادارة الموقع  0798528025  
 

صفحة الاستاذ عادل المحيسن

الفرع : المواد المشتركه
عادل المحيسن
معلومات عن الأستاذ
استاذ في مادة الثقافة العامة
المستوى الاول


الملخصات
(عرض.....)

الملخصات

عنوان الملخصالمادة العلميةالوحدةمرات التحميلحجم الملف 
مراجعة نهائية 2013ثقافة عامة م1 5095 1.8 ميجا بايت مشاهدة الملف
الاجابة النموذجية للامتحان الوزاري 2012ثقافة عامة م1 3532 0.3 ميجا بايت مشاهدة الملف
اسئلة متوقعة ثقافة عامة شتوي 2011ثقافة عامة م1 الاسئلة القترحة6674 1.8 ميجا بايت مشاهدة الملف
ملخص شامل واسئلة متوقعة في الثقافة العامة شتوي 2011ثقافة عامة م1 الاسئلة القترحة2914 8.1 ميجا بايت مشاهدة الملف
1... ورقة عمل على الدرس الاول من الوحدة الاولى للثقافة العامة م1 للاستاذ عادل المحيسنثقافة عامة م1 1509 39.4 كيلو بايت مشاهدة الملف
2... حمل تلخيص الوحدة الاولى من ثقافة عامة م1 للاستاذ عادل المحيسنثقافة عامة م1 22114 0.5 ميجا بايت مشاهدة الملف
3... حمل الوحدة الثانية من الثقافة العامة م1 للاستاذ عادل المحيسنثقافة عامة م1 1648 0.5 ميجا بايت مشاهدة الملف
4... ورقة عمل على الدرس الثاني من الوحدة الاولى للثقافة العامة م1 للاستاذ عادل المحيسنثقافة عامة م1 914 43.0 كيلو بايت مشاهدة الملف
5... حمل الوحدة الثالثة من الثقافة العامة م1 للاستاذ عادل المحيسنثقافة عامة م1 2846 49.2 كيلو بايت مشاهدة الملف

الامتحانات الالكترونية
(عرض.....)

الإمتحانات


عذرا لا يوجد سجلات للعرض!...

الإمتحانات الشهرية
(عرض.....)


عذرا لا يوجد سجلات للعرض!...

الحصص المصورة

التعليقات
minoo_94@yahoo.com
أرسلت بوساطة توجيهي , 13/12/2011 05:07:50 ص
استاذ عادل عندي سألين الرجاء الاجابة: 1-ما هم الوحدات في دوسية المساعد م1 التي تعتبر كاملة و اسطيع الجواب عليها بي اي امتحان في الوزارة و ازا وحدة مو 100 بل 100 مو مشكلة بدرسها من الكتاب. 2-اسئلة المراجعة لل م1 متى ستنزل ؟ و يعطيك العافية يا ملك الثاقفة العمة شكرااا
ثقافة عامة
أرسلت بوساطة ghadeer , 25/12/2011 01:48:48 م
السلام عليكم بس يا ريت تنزلولنا اسئلة للمادة وشكرا لتعاونكم//// الاسئلة المتوقعة ستكون بين يديكم بوقت كاف ان شاء الله
جبل عمان
أرسلت بوساطة اية , 29/12/2011 05:21:29 ص
كثير الاسئلة حلوة
عمان
أرسلت بوساطة نور , 29/12/2011 06:54:13 ص
مرحبا ياريت تنزلو الاسئله المتوقعه بسرع وقت اذا سمحتو \\\ الاسئلة المتوقعة منشورة على الصفحة الرئيسية على الرابط التالي http://www.tawjihiacademy.com/Details.aspx?Id=623&SId=1
امتحان الثقافة العامة 1
أرسلت بوساطة c.q@hacker.ps , 29/12/2011 09:11:51 ص
متى رح تنزل الاسئلة المتوقعه للمادة الرجاء الرد السريع !!!/// الأسئلة المتوقعة منشورة على الصفحة الأولى للموقع من امس/// ادارة الموقع
ابو نصير
أرسلت بوساطة محمد سلامه عريقات , 29/12/2011 09:38:26 ص
ببببببببببببببببببببببببببببببببببباااااااااااااااااااااااارك الله فيك يا استاذ
الزرقاء
أرسلت بوساطة همس , 29/12/2011 10:33:24 ص
الي بحفظ كلشي في الكتاب بس في اسئلة درس مو واضحه شو اعمل جاوبوني وشكرا الكم
ابونصير
أرسلت بوساطة ياسمين الوريكات , 29/12/2011 01:32:14 م
أستاذ حابه اسئلك عن اهم التواريخ في المادة الرجاء الرد بسرعة وشكرا//// تابعي المنشور على الصفحة الرئيسية للموقع/// مع تحيات ادارة الموقع/////
c.q@hacker.ps
أرسلت بوساطة ?LL?rd , 29/12/2011 05:01:39 م
الاسئلة المتوقعه للأستاذ عادل محيسن وينها مش نازلة يا غالي
amman
أرسلت بوساطة dodo , 30/12/2011 07:17:10 ص
ياريت تنزلو جميع ىلاسئلة المتوقعة بسرعة والله مو ضايل وئت بكرة الامتحان//// الاسئلة المتوقعة منشورة على الصفحة الرئيسية منذ يومين
amman
أرسلت بوساطة dodo , 30/12/2011 09:17:51 ص
استاز مشان الله نزلوا الاسئلة المقترحة بسرعة وقبل المسا بدي الحق ادرس ولوسمحت انك تركزلنا على اهم التواريخ
اربد
أرسلت بوساطة محمود , 30/12/2011 10:03:29 ص
ان شاء الله النجاح على ايدك يا استاذ شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا الك
الاردن
أرسلت بوساطة اردني مناظل , 30/12/2011 10:21:14 ص
الى طلاب المملكة غدا هناك حملة لإحراق كتب الثقافة العامة بعد الخروج من الامتحان مباشرة بليييييييز تعاونوا حتى تنجح وأكيد لهدف معلوم
السلط
أرسلت بوساطة shosho alabbadi , 30/12/2011 11:37:43 ص
امانة تدعولنا بالتفوق
الزرقاء
أرسلت بوساطة yousef Green Eyes , 30/12/2011 06:58:30 م
استاذ بالنسبة للمراجعه الي منزلها لو ادرس عليها كيف بكون وضعي ؟
رابية
أرسلت بوساطة ميلا , 31/12/2011 12:50:58 م
شكرا الك يا استاذ انا ما درست الى على الملخص الى انتا منزلو و بسكرها للماده
ابو نصير
أرسلت بوساطة توجيهي , 12/02/2012 09:15:06 ص
ولكم رعبتونا ما بكفي التعليقات الي مكتوبه بدنا النتائج وبس بعدين اذا نسبه النجاح العامه 56.6 معناته ما في حدا ناجح هالسنه من ورا اسئلتكم الصعبه ما انتو كنتو توجيهي وكنتوا برضوا تعصبو زينا بس احنا وكلنا امرنا لالله والله لو اني واصله لامزقكم وعلى قولت المثل وجدنا اسئله لانعرفها فوضعنا لهم اسئله لايعرفونها هعهعهععهعهعهعهععهعهههههههههههههههههههههههه
عمان
أرسلت بوساطة امنية , 10/07/2012 02:48:02 ص
نا خلصت توجيهي وانا هلا سنة اولى جامعة بتمنا التوفيق لكل طلاب التوجيهي
ana.ante27@yahoo.com
أرسلت بوساطة محمد بدارنه , 14/09/2012 09:54:10 ص
متى ستنزل الاسئله المقترحه لعام 2012 مع الحذف الرجاء اارد وهل يوجد امتحانات الكترونيه ع الحاسوب عندكم \\\\\\\\ قريبا سنوفر جميع المواد امتحانات الكترونيه
عمان
أرسلت بوساطة طالبة , 16/09/2012 04:36:32 ص
بدي اسال كيفو استاذ عادل محيسن بالتدريس ياطلاب اعطوني رايكم لانه بدي ادرس على دوسيته
امام الحديد و الصلب
أرسلت بوساطة امانى محمد راشد , 05/11/2012 06:07:54 ص
فين هىىىىىىىىىى
الزرقاء
أرسلت بوساطة عامر , 16/11/2012 10:44:59 ص
استااد لو سمحت بدي اسئلك دوسيه التلخيص لسنه 2012 بتختلف عن 2013
طبربور
أرسلت بوساطة محمد محمود , 26/11/2012 02:44:18 ص
استاز انا ما عندي قدره على الحفظ عندك طريقه عشان اصير احفظ.....مع العلم جربت وسائل كثيره للحفظ بس على الفاضي
عمان
أرسلت بوساطة دعاء , 16/12/2012 12:02:14 م
ostaaz dosetak kamlaa b2daar arkan 3alahaaa
سحاب
أرسلت بوساطة ندى , 17/12/2012 12:37:44 م
مرحبا أستاذ انا مشكلتي نفس مشكلت محمد محمود كيف بدي احفط بسرعة ؟ وبارك الله فيك
حي الرشيد
أرسلت بوساطة احمد الفراراجة , 02/01/2013 01:27:38 م
استاذ ممكن رقم تلفونك لو سمحت
الاردن
أرسلت بوساطة ادبي , 06/02/2013 01:20:42 م
لو سمحتو بدي دوسية المساعد م 2 طباعة
دبي
أرسلت بوساطة أحمد السرابي , 11/04/2013 07:00:13 م
عظم الله أجركم أخ عادل بوفاة والدتك, الله يغفر لها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة
المنارة
أرسلت بوساطة علي عوض الله , 24/05/2013 03:25:19 م
بزبط ادرس عدوسيتك بدون الكتاب؟
محافظة جرش
أرسلت بوساطة ابراهيم عبد الله الدهيني , 15/06/2013 09:38:07 ص
لا
الوحدات
أرسلت بوساطة حمدان , 18/06/2013 10:13:39 ص
يا استاذ وييييين ملخص ومتوقع 2013 صيفي
سحاب
أرسلت بوساطة محمد ابو زيد , 30/08/2013 12:00:36 م
استاذ الدوسية ناقصة كثير 2012/2013
farooha1996@hotmail.com
أرسلت بوساطة Farah , 16/09/2013 07:23:41 ص
مرحبا ممكن اعرف من وين بقدر اشتري دوستية الاستاز عادل ؟!
اربد_كفراسد
أرسلت بوساطة شذى يوسف موسى الدراوشه , 30/10/2013 04:51:55 ص
خايف من الهاشميون ... بس استاذ في اشي مش موجود بالدوسيه وخصوصا بوحدة عمان ... وشكرا
عمان
أرسلت بوساطة Heba shaheen , 12/11/2013 11:01:46 ص
مرحبا... معلش أستاذ بدنا أسئله متوقعه للثقافه العامعه
سحاب عمان
أرسلت بوساطة التميمي الحزين , 16/11/2013 03:59:28 ص
استاذ بدي اسئلة مقترحة م? لسنة ???? لامتحان ??/??/????
ei aqsa
أرسلت بوساطة tareq taha , 21/12/2013 04:21:54 ص
أستاذ ياريت لو تعطيني الأسئلة المتوقعه
عمان
أرسلت بوساطة شرين العمري , 23/12/2013 01:58:54 م
استاذ بعدك اذنكك لو بدي اغلبك ..متى بتنزل المراجعه النهائيه ل الدورة الشتويه 2014؟؟ واسئله مقترحه ؟؟؟
الكرك
أرسلت بوساطة كركي , 28/12/2013 04:31:58 م
يا أستاذ نزل الاسءله بدي أشوفها
عمان
أرسلت بوساطة رجائي الزعبي , 08/01/2014 09:17:51 ص
السوال الرابع فرع أثقافة عامه وضعت الاجابه وضعت الملك طلال بن الحسين بدل الملك طلال بن عبدالله هل الاجابه بعتبروها صح
الكرك-مرسة اروى
أرسلت بوساطة نبا , 24/06/2014 05:19:45 ص
لازم انجح لازم انجح لازم انجح يارب النجاح الفصل الاول نجحت في كل المواد غير الثقافه عامه يعني عندي بكره امتحان وبعد بكره امتحان مسائي اكثر ماده بكرها الثقافه عامه زنخه كثير هاي الماده
الكرك-مرسة اروى
أرسلت بوساطة نبا , 24/06/2014 05:20:19 ص
لازم انجح لازم انجح لازم انجح يارب النجاح الفصل الاول نجحت في كل المواد غير الثقافه عامه يعني عندي بكره امتحان وبعد بكره امتحان مسائي اكثر ماده بكرها الثقافه عامه زنخه كثير هاي الماده

أضف تعليق
الإسم  
العنوان  
التعليق